أفضل مجموعة فنادق مطلة على الحرم 

0

أفضل مجموعة فنادق مطلة على الحرم . فنادق مطلة على الحرم توجد في مدينة مكة مجموعة كبيرة من الفنادق المطلة على الحرم لتوفير العناء على المعتمرين والحجاج ومن أجل الاستمتاع برؤية الحرم طوال اليوم وتعتبر مكة هي واجهة الاسلام الرئيسية للمسلمين وتتميز بمواقعها الاستراتيجي الهائل.

ومنذ قديم الزمان كانت مكة مدينة صغيرة ولكن مع الوقت أصبحت مكان مقدس له أهمية ومكانة كبيرة عند المسلمين ولذلك سوف نقدم لكم مجموعة متنوعة من الفنادق المطلة على الحرم فتابعونا.

أفضل مجموعة فنادق مطلة على الحرم

فنادق مطلة على الحرم

إذا كنت تريد الذهاب إلى العمرة أو الحجم وترغب في معرفة أفضل فنادق مطلة على الحرم سوف نقدم لكم في السطور التالية مجموعة من أكبر وأفخم الفنادق:

  • فندق أبراج مكة ميلينيوم:

يوفر الفندق غرف 5 نجوم مطلة على المسجد الحرام والكعبة المشرفة وتحتوي هذه الغرف على أثاث فخم ومصلى مفروش بالسجاد وهو من أفضل فنادق مطلة على الحرم .

ويقدم 7 خيارات لتناول الطعام ويقوم بتوفير وجبات للأطفال ويحتوي الفنادق على مجموعة متنوعة من الخدمات مثل صراف الي وميني ماركت ومركز أعمال وصالون حلاقة.

يبعد هذا الفندق عن المسجد الحرام بمسافة 98.5 كيلو متر وحاز الفندق على تقييمات عالية بسبب قرب المسافة من الحرم وتعامل الموظفين.

  • فندق أجنحة هيلتون مكة:

يعد هذا الفندق من أفخم الفنادق المطلة على الحرم ويقوم بتوفير أقامة فاخرة لجميع النزلاء والأطفال لأنه يوفر بوفيه خاص ومركز تدريب لياقه.

يقع هذا الفندق في قلب مدينة مكة المكرمة ويطل على الحرم المكي ويحتوي الفندق على قاعة اجتماعات وميني ماركت وموقف سيارات.

يبعد الفندق عن مطار الملك عبد العزيز مسافة 96.1 كيلو متر وحاز على تقييمات رائعة من حيث النظافة واستقبال الموظفين وقرب المسافة من الحرم.

  • فندق سويس اوتيل مكة:

يعد هذا الفنادق من أحد أهم فنادق مطلة على الحرم  ويقدم الغرف بإطلالات جذابة ومفروشات خارجية ويقدم خدمة 5 نجوم لجميع النزلاء.

يحتوي الفندق على محلات تجارية تسهل على المتعمرين والحجاج شراء الهدايا ويوجد به أيضا صالون تجميل وحلاقة وهو يتميز بالفخامة لأنه مفروش على أعلى مستوي.

حيث يقع مطار الملك عبد العزيز الدولى على بعد 80 كم من الفندق وحاز الفندق على تقييمات جيدة لوجود طاقم العمل على مدار 24 ساعة ومن حيث النظافة والراحة.

شاهد:

فندق هيلتون جدة المميزات والأسعار

أفضل مجموعة فنادق مطلة على الحرم
  • فندق ريحانة مكة:

يعتبر هذا الفندق من أفضل الفنادق المطلة على الحرم وهو يوفر خدمة النقل من وإلى المطار ويقع هذا الفندق في مجمع أبراج البيت الحديثة بمكة المكرمة.

جميع الغرف مفروشة على أعلى مستوي من العصرية ويوفر خدمة واي فاي ويوجد به سوبر ماركت ومطاعم للوجبات السريعة تعمل على مدار 24 ساعة.

يبعد الفندق عن مطار الملك عبد العزيز مسافة 98 كيلو متر وحاز على تقييمات جيدة بسبب قرب المسافة من الحرم ومن حيث الاهتمام بالنظافة وطاقم العمل.

  • فندق دار الايمان رويال مكة:

يتميز هذا الفندق بإطلالتة الساحرة على الحرم ويوجد به مجموعة من الخدمات مثل المطاعم والمحلات وصراف الي ويحتوي أيضا على مركز أعمال ومرافق لذوي الاحتياجات الخاصة.

حصل هذا الفندق على تقييمات جيدة بالنسبة للموقع وأيضا من حيث النظافة والاهتمام براحة النزلاء ووجود طاقم العمل على مدار 24 ساعة.

  • فندق جبل عمر كونراد:

هذا الفندق يقع في قلب مكة وهو يبعد خطوات عن المسجد الحرام والكعبة المشرفة ويمكنك الوصول إليه بشكل سريع عن طريق أم القري المتصل بمكة المكرمة.

ويعد هذا الفندق من أفضل الفنادق المطلة على الحرم وهو يحتوي على خيارات عديدة ومرافق مختلفة ومنها مركز لياقة بدنية وبوفيه مخصص للأطفال وقاعة اجتماعات.

حصل هذا الفندق على تقييمات رائعة لأنه من أفضل الفنادق التي تطل على الحرم وتوافر أيضا طاقم العمل على مدار اليوم ومن حيث النظافة والراحة.

أفضل مجموعة فنادق مطلة على الحرم

أفخم الفنادق في مكة

تمتلئ مدينة مكة بمجموعة كبيرة من الفنادق وجميعها يتميز بمواقعها الاستراتيجي بسبب القرب من الحرم أو الكعبة المشرفة وفي السطور التالية سوف نقدم لكم أفخم الفنادق بمكة:

  • فندق فيرمونت برج الساعة مكة:

هذا الفنادق من أضخم وأفخم الفنادق في مكة ويصنف من المباني الطويلة في العالم حيث يتكون من 76 طابقا ويقع بالقرب من الكعبة المشرفة والمسجد الحرام.

يتميز الفندق بالسمعة الطيبة بين النزلاء لاحتوائه على غرف مجهزة بأحدث الأجهزة ويضم أيضا عدد كبير من الخدمات مثل غرف اللياقة والساونا والمحلات وغيرها.

  • فندق الصفوة رويال اوركيد:

يقع هذا الفندق في موقع حيوي جدا بالقرب من الكعبة المشرفة ولذلك يعتبر من أفضل أماكن الإقامة لجميع الزوار ويوفر الفندق مجموعة من الخدمات المريحة ومنها ما يلي:

يوفر خدمة واي فاي مجانية ويقوم بتوفير أماكن لغسيل الملابس برسوم محدودة وجميع الغرف مجهزة على أعلى مستوي وتحتوي على أفخم الأجهزة.

  • فندق الغفران الصفوة:

يحتل هذا الفندق موقع استراتيجي لأنه يقع أمام بوابة الملك عبد العزيز ويحتوي على مجموعة كبيرة من الغرف المريحة ويطل على مدينة مكة المكرمة من اتجاهات مختلفة.

جميع الغرف مصممة على الطراز المعمارى العالي ويوجد بجانبه مجموعة من أشهر المطاعم التي تقدم أطباق عربية وغربية شهيرة ويوفر أيضا الواي فاي مجانا.

Leave A Reply

Your email address will not be published.