فندق هيلتون الرياض افضل فنادق السعودية

0

فندق هيلتون الرياض . مدينة الرياض هي عاصمة المملكة العربية السعودية، ومن أجمل المدن الموجودة بها، وتتميز الرياض بأنها تضم أفضل الفنادق، ومن ضمن هذه الفنادق فندق هيلتون الرياض.

ويعتبر هذا الفندق من فنادق الخمس نجوم بالرياض، ولموقعه الساحر المتميز تفضله جميع العائلات والأفراد، فهو يوفر لزواره مستوى عالٍ من الخدمة والمرح، وأشهى المأكولات التي أعدها أشهر محترفي الطبخ، وأيضًا مع إطلالته الرائعة الملفتة للأنظار.

الآن سنتعرف على موقع الفندق، أهم عيوبه ومميزاته، وكل ما يخص الفندق من أماكن وخدمات ترفيهية قريبة منه، وتوفر لزوار الفندق الراحة والاستمتاع برحلتهم.

فندق هيلتون الرياض
فندق هيلتون الرياض

موقع فندق هيلتون الرياض

يقع فندق هيلتون الرياض في 6623 حي الشهداء الطريق الدائري الشرقي، يبعد عن مطار الملك خالد الدولي حوالي 25 كيلومتر، وعن المنتزه السياحي البجيري تقريبًا 20 كيلو متر، وهو يعد قريب من مركز الرياض الدولي للمعارض، ومحطة القطار بالرياض.

وصف عام لفندق هيلتون الرياض

يعد فندق هيلتون من أجمل الفنادق للمملكة، فموقعه المتميز وقُربه من أشهر المراكز التسويقية والسياحية جعله أول اختيار للزوار.

وتتميز غرف الفندق بأن شرفها تطل على أشهر مركز تجاري بغرناطة، وهو غرناطة مول، وهو قريب جدًا من الفندق، كما يوجد غرف وأجنحة فردية وعائلية وجميعها مكيفة.

ويتوافر أيضًا مسبحين، كما يضم عدد من المطاعم والتي تقدم أشهى المأكولات المتنوعة، من: ياباني، وصيني، وتركي وغيرها من المأكولات الشهية، توافر إفطار بالغرفة لمن يرغب، وإنترنت مجانًا.

أيضًا يوفر الفندق تنظيم رحلات سياحية لمن يرغب، وخدمة تحويل العملة، وماكينات للصرافة، وموقف للسيارات بتكلفة إضافية.

فندق هيلتون الرياض
فندق هيلتون الرياض

أهم مميزات فندق هيلتون

يعد فندق هيلتون من اجمل فنادق المملكة، يتمتع بجمال المنظر والإطلالة الساحرة، الفندق قريب من مول غرناطة ويطل عليه أيضًا، ويقرب من بزنس مول.

وهو يوفر للزوار كل سُبل الراحة والمتعة، والأنشطة الترفيهية للأفراد والعائلات، عن طريق توافر لهم الملاعب للأطفال، ومركز للياقة البدنية مع وجود مدرب شخصي عند الحاجة إليه، ومجموعة من الغرف الخاصة بالساونا، والمساج، والبخار، يوجد أيضًا صالات للجيم.

ويوجد مسبح داخل الفندق للاستمتاع، وينابيع الماء الساخنة بمصاريف إضافية، وإنترنت مجاني لتوفير خدمة النت، يوجد اتصال بين مترو الأنفاق وفندق هيلتون من خلال ممشي.

توفير المرافق لذوي الاحتياجات الخاصة، ليسهل من حركة خروجه ودخوله داخل الفندق، وأماكن للسيارات، غير الأنشطة والرحلات السياحية، وغيره من الخدمات المميزة المهيأة للأفراد والعائلات للاستمتاع بوقتهم.

فندق هيلتون الرياض
فندق هيلتون الرياض

غرف الفندق

تتعدد غرف وأجنحة فندق هيلتون الرياض، فيوجد من الغرف ما يحتوي على سرير واحد، والذي يحتوي على سريرين، كما توجد شقق عائلية تتكون من غرفتين أو ثلاثة، وجناح كينغ يناسب ذوي الاحتياجات الخاصة، وغرف للضيوف.

يوجد بجميع الغرف شاشة كبيرة، مكتب، ومكان للجلوس حمامات تحتوي على جميع لوازم الاستحمام.

فندق هيلتون الرياض
فندق هيلتون الرياض

المطاعم الموجودة بالفندق

يوجد بالفندق العديد من المطاعم والتي تقدم أشهى المأكولات لمختلف البلاد، من: تايلاندي، وتركي، وصيني، وياباني، وغيرها من المأكولات المميزة علي أيد طهاة محترفين، وأيضًا المقاهي المميزة بمشروب الشاي والقهوة، وبعض الأطعمة الخفيفة.

يقدم بالفندق مطعم بوفيه يسع عدد كبير من الضيوف، وهو مقسم، فبالنسبة للأطفال فيوجد بوفيه خاص بهم، وأماكن لممارسة الألعاب والأنشطة، وأيضًا لذوي الاحتياجات الخاصة وفَّر لهم الفندق الدخول بسهولة.

فندق هيلتون الرياض
فندق هيلتون الرياض

شاهد : الوظائف الإدارية في صندوق الاستثمارات العامة بالسعودية

شاهد : الدعم المالي للزواج من سند محمد بن سلمان

ومن أهم المطاعم الموجودة بهيلتون الرياض

  • مطعم لوتس وهو يقوم بتقديم المأكولات الأسيوية، وأيضًا الأكلات الصينية والتايلاندي.
  • مطعم تياترو ““Teatro وهو مطعم الفندق الرئيسي، وهو يقوم بعمل بوفيه مفتوح لجميع المأكولات، وتنوع الأطعمة من مأكولات تركية، وعالمية، وإيطالية وأسيوية، وهندية، وإنجليزية، وأفريقيا، وغيرها من الأطعمة المميزة.
  • المطعم العربي وهو مطعم للمأكولات الشرقية، والانتقائية.
  • يوجد مطعم لتقديم المأكولات البحرية، والأمريكية، والإيطالية.

الأماكن المشهورة وقريبة من الفندق

يتميز فندق هيلتون الرياض بقربه من أكبر المولات التجارية والأماكن السياحية والترفيهية، فيبعد غرناطة مول من الفندق سيرًا حوالي 500 متر، فهو من أكبر المولات التجارية، ويوجد أيضًا جاليري مول، وملاهي الحكير لاند الساحرة والترفيهية، ومدينة الثلج الملفتة للأنظار.

ومن أهم المعالم السياحية القريبة منه النخيل مول، وجامع الشيخ سليمان الراجحي، وهو من أكبر وأشهر المساجد بالرياض، وبرج المملكة، مركز الفيصلية، وغيرها من الأماكن والمولات الشهيرة.

فندق هيلتون الرياض
فندق هيلتون الرياض

أقرب الخدمات لـ هيلتون الرياض

يعتبر فندق هيلتون الرياض قريب من جميع المولات والخدمات الصحية والسياحية، فهو قريب من مول غرناطة، غير أنه قريب من مركز التسوق الرياض جاليري، ونخيل مول، ومحطة القطار للرياض، تقريبًا تبعد ربع ساعة بينها وبين الفندق، وهو قريب أيضًا من مطار الملك خالد، والحافلات.

ومن الخدمات الصحية: فهو قريب من مستشفى الملك عبد الله، وبعض العيادات، وأغلب هذه الخدمات تبعد بمسافات قريبة من الفندق.

أهم عيوب فندق هيلتون الرياض

لم تتواجد أي آراء سلبية غير سعر الميني بار مرتفع.

في النهاية من تقييمات زوار فندق هيلتون الرياض الموقع المتميز للفندق، نظافة الفندق، السرعة في تقديم الخدمة لزائر الفندق، رُخص الخدمات الموجودة بالفندق.

Leave A Reply

Your email address will not be published.