أفضل مطاعم الطائف للعوائل

0

أفضل مطاعم الطائف للعوائل.. الطائف مدينة رائعة بينها وبين مكة المكرمة ساعة واحدة، الجائف بها معالم سياحية جميلة كما تتميز بمناخ ممتاز وأجواء سياحية رائعة.

وتتميز بالمطاعم التي تقدم أشهى وألذ المأكولات والوصفات يمكنك أن تقضي عطلتك أنت وأسرتك هناك، وسوف نلقي الضوء في مقالنا على أشهر وأفضل مطاعم الطائف للعوائل.

أفضل مطاعم الطائف للعوائل

أفضل مطاعم الطائف للعوائل

الطائف مدينة جميلة يقصدها الناس للاستمتاع بوقت إجازاتهم يستمتعون بالأجواء المنعشة والهواء الطلق وقضاء أحلى الأوقات مع عائلاتهم، كما أن المطاعم بها تقدم الكثير من الوصفات اللذيذة من مختلف الثقافات كل ما تشتهيه تجده هناك.

سوف تجد مطاعم معينة مخصصة لتحضير أكل لثقافة بلاد معينة، وسوف نتناول الحديث عن ذلك في السطور القادمة.

 مطعم الطاووس

هذا المطعم يختص بتقديم المأكولات الهندية فهو يعد أشهر المطاعم الهندية في الطائف، فهو حريف في تقديم أطباق بحرية مثل الروبيان والتندوري سمك هامور، ويقدم أكلات أخرى مثل البرياني باللحم والدجاج، ويقدم أطباق جانبية مثل الأرز بخلطة جميلة، يتميز بوجود جلسات راقية كبير للعائلة.

مطعم ديفان الطائف

يوجد هذا المطعم على طريق الشفا الطالع في حي أم العباد، هو مطعم يختص بتقديم الوصفات التركية اللذيذة، مثل المشويات ووصفات كثيرة أخرى بجانب السلطات والصوص الرائع، ويهتم بتحضير الذ المقبلات، والحلويات التركية الشهية، لا تتردد في زيارته.

مطعم هرمان

هذا المطعم مشهور جدا في مكة كلها حيث لديه فروع في المدينة وفي الطائف، يوجد المطعم في الطائف في حي السلامة، مشهور بتقديم الوصفات المحلية مثل السليق بجانب الأرز، يطهو ألذ اللحوم بوصلات مختلفة، ولديه الحلويات الشرقية الشهية.

مطعم الصافي

يهتم هذا المطعم بتقديم الأكلات اللبنانية مثل المشاوي وغيرها من الوصفات الشهية، يتميز بوجود المقاعد في الخارج وسط الأجواء الرائعة بين الزهور والأرض الخضراء، حتى تستمتع بالهواء الطلق وتقضي أحلى الأوقات مع عائلتك.

يقدم الكثير من وصفات الحلويات والعصائر والمشروبات الساخنة، مفتوح طوال أيام الأسبوع من الساعة السادسة صباحا حتى الواحدة ليلا.

مطعم كبيان

يهتم هذا المطعم المشهور بتقديم المأكولات الفلبينية، ومشهور بديكوراته الرائعة وتصميمه الراقي، حيث صمم على النمط الفليبيني حتى أنك تشعر بأنك في الفلبين وأنت فيه، هناك الكثير من الوصفات الجميلة الموجودة في هذا المطعم ويتميز بالنظافة والتعامل الراقي، كما يوجد به أطباق فليبينية صينية، وجبات مكونة من اللحم وأخرى بالدجاج بجانب الأرز.

أفضل مطاعم الطائف للعوائل

شاهد : خطوات الإبلاغ عن الوثائق المفقودة بالسعودية

شاهد : التسجيل في التكافل المدرسي للطلاب بالسعودية

المطعم الدوار

يقع هذا المطعم في فندق اوالف انترناشونال يعتبر من أفخم وأرقى المطاعم هناك، يتميز باكلاته الجميلة الشهية التي تقدم بطريقة راقية، كما يوفر مقاعد فردية وأخرى عائلية.

يتميز بالنظافة العالية وتقديم جميع المأكولات التي تشتهيها، مع تعامل راقي ومحترم، ولكن الأسعار هناك مرتفعة بعض الشيء، يطل على معالم سياحية جميلة في الطائف.

مطعم شيفو

يعد من أشهر وأبرز المطاعم التي تقدم البرجر في الطائف، وما يميزه عن غيره من المطاعم أنه يقدم البرجر على الطريقة الامريكية، لديه العديد من الفروع في المملكة كلها.

وما يميزه أيضا أنك تختار الطريقة التي تحبها في طهي البرجر، ويقدم أطباق شهية مثل سويس واغيو، سموكد جارليك تشيكن، برسكت برجر، ويهتم بتحضير بالمقبلات الجميلة مع البرجر.

مطعم بيل ازور

يعد أجمل المطاعم الموجودة في الطائف، يتميز بتصميمه الرائع الفخم مع الديكورات الجميلة مناسب لتناول العشاء به مع عائلتك في جو يسوده الحب والألفة والاستمتاع بالهواء الجميل، والأكلات اللذيذة الشهية.

يقدم أطباق لذيذة وشهية وسوف تجد ما تشتهيه هناك، بجانب المشروبات المتنوعة والمقبلات والحلويات، يفتح هذا المطعم من السادسة صباحا حتى الثانية منتصف الليل طوال الأسبوع.

مطعم سويد

يعد مطعم سويد من أقدم المطاعم المتواجدة في الطائف مشهور بتقديم أشهى وصفات الكبسة والمندي، يقوم بتحضير وصفات شهية مكونة من اللحم والدجاج، ومشهور بإعداد الأرز الجميل بوصفة شهية، يمكنك الذهاب إليه في أي وقت مع عائلتك لتستمتع بأحلى المأكولات.

مطعم قوستو

يعتبر قوستو نت أشهر المطاعم التي تقدم أكلات إيطالية في الطائف، هو مناسب للعائلات ويقدم العديد من الخدمات للزبائن مع المعاملة الراقية، والنظافة في المكان كما يتميز بأسعار مناسبة للجميع، يقدم الوصفات اللذيذة بطرق حديثة، يفتح من الواحدة ظهرا حتى الواحدة والنصف بعد منتصف الليل طيلة أيام الأسبوع.

أفضل مطاعم الطائف للعوائل

مطعم روت 66

هذا المطعم مفتوح للوجبات الثلاثة كما يتميز أكله بالسرعة والنظافة وهو يناسب الأطفال، يهتم بتقديم الأطباق الكثيرة المتنوعة والمتميزة بطعمها الشهي، وأسعارها مناسبة للجميع، يفتح من الساعة الواحدة ظهرا حتى الواحدة والنصف ليلا طوال أيام الأسبوع.

مطعم خيال

يتميز هذا المطعم بوجود الجلسات للعائلة سواء الداخلية أو الخارجية، يوجد بها جميع الوجبات بجانب وجبات خفيفة ويوجد خدمة توصيل إلى المنزل.

وما يميز هذا المطعم أنه يخصص قائمة للطعام الأطفال، كما يوجد جميع أنواع المأكولات من مشويات وسلطات ومقبلات والمشروبات بأنواعها، وقائمة من الحلويات اللذيذة.

هنا نكون قد وصلنا لنهاية مقالنا بعد أن تعرفنا على أشهر وأفضل مطاعم الطائف للعوائل، وذكرنا لكم العديد من المطاعم المشهورة وأوقات العمل بها.

Leave A Reply

Your email address will not be published.